الخميس، 16 يونيو 2016
1:44 م

تعرف على بعثة الأهلي التي تغادر إلى زامبيا لملاقاة فريق زيسكو

تعرف على بعثة الأهلي التي تغادر إلى زامبيا  لملاقاة فريق زيسكو
يغادر القاهرة في الثامنة مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم في طريقها الي زامبيا لملاقاة فريق زيسكو الزامبي في أولي مباريات دوري المجموعات الافريقي .

 ويترأس البعثة عماد وحيد عضو مجلس الادارة والذي حرص علي الاطمئنان علي كافة الأمور الخاصة بالفريق والجهاز الفني والتنسيق الكامل مع رجائي نصر سفير مصر في زامبيا .

وتضم البعثة كلا من عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة . مارتن يول المدير الفني و أسامة عرابي المدرب العام وعظيمة المدرب المساعد ومايكل ليندمان مخطط الأحمال و طارق سليمان مدرب حراس المرمي و محمد أبو العلا مساعد مدرب الأحمال و خالد محمود محمود طبيب الفريق و جمال جبر مدير الاعلام ومنسق اعلام فريق الكرة و ابراهيم عبد الله القائم بأعمال الترجمة وقائمة اللاعبين تضم 23 لاعبا  بعد التأكد مساء اليوم من لحاق مؤمن زكريا بالسفر مع الفريق لاسيما وانه كان يعاني من كدمة في وجه القدم ويخضع عصر اليوم لفحص طبي قبل انطلاق المران ..
واللاعبون هم :- 
شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض في حراسة المرمى.وأحمد حجازي ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وباسم علي ومحمد هاني وصبري رحيل وحسين السيد في الدفاع.وحسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان وأحمد حمدي ورمضان صبحي  في الوسط.ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب وجون أنطوي في الهجوم.فيما ضمت قائمة غيابات الأهلي عن المباراة ايفونا وعبد الله السعيد وعمرو جمال للاصابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق